مبدع العرب مبدع العرب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هذه المدونه غير مسئوله عن اى تعليقات وانما تعبر التعليقات عن راى الشخص نفسه

افضل 3 طرق لمعرفه مواصفات هاتفك الاندرويد

متابعينا الاعزاء مزضوعنا عن كيفيه معرفه مواصفات الهاتف الخاص بك باسهل الطرق الممكنه اذا كنت تريد شراء هاتف مستعمل وتحب معرفه مواصفاته قبل الشراء او تحمل هاتف ولا تعرف ما امكانياته فكل ما يريد شراء هاتف يبحث عن امكانياته مثل حجم الكاميرات الخلفيه والاماميه وحجم الذاكره الداخليه له وايضا حجم الرام به والعديد من المواصفات الضروريه التى يجب علينا الانتباه لها حتى نعرف ما مواصفاته وهل يستحق الشراء فتابع معنا الموضوع حتى تعرف الطرق السهله التى سوف نقدمها .

معرفه امكانيات الموبيل عن طريق رقم imei 


يوجد طريقه سهله وهى الطريقه الاسرع فيوجد فى كل هاتف فى العالم رقم imei ويكون خاص به ويختلف عن باقى الهواتف النقاله التى بالعالم وهو الرقم التسلسلى للهاتف سوف تقوم باخذ هذا الرقم الخاص بهاتفك وهو يكون اما فى الضبط وحول الهاتف اما على العلبه وتقوم بكتابته فى هذا الموقع وسوف تظهر لك كل شى عن الهاتف مثل حجم الذاكره والرام .. الخ .

معرفه امكانيات الهاتف عن طريق الكارتونه


بالطبع يوجد لكل هاتف علبه فاذا كنت تمتلك العلبه الخاصه بك فمن خلاله تظهر لك امكانيات الهاتف على ظهر العلبه وهى طريقه رائع لمعرفه الامكانيات واذا كنت تريد شراء هاتف فيجب عليك النظر عللى العلبه ومعرفه كل شى مثل الكاميره والرام والبروسيسر وحجم الذاكره والرام كل هذا سوف تجده على ظهر العلبه .

معرفه امكانيات الهاتف عن طريق تطبيق cpuz



يوجد تطبيق cpuz على متجر بلاى يتيح لك كل بيانات الهاتف بسهوله وهو بحجم صغير لمعرفه موصفات الهواتف بعد تحميل التطبيق من هنا وفتحه تجد معلومات كثيره عن هاتفك مثل المساحه الداخليه له وحجم الرام والبروسيسر من اى نوع وغيرها .

عن الكاتب

Mahmoud Samir

التعليقات


اتصل بنا

اذا أعجبك محتوى المدونه لاتنس الاشتراك بالقائمه البريديه والتعليق ليصلك كل جديد على المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مبدع العرب