مبدع العرب

تهتم المدونة بتقدم افضل الالعاب وتطبيقات الاندرويد ومراجعة الهواتف

recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

هذه المدونه غير مسئوله عن اى تعليقات وانما تعبر التعليقات عن راى الشخص نفسه

حل مشكلة التقطيع وبطئ لعبه دريم ليج 2024

 ازاي تحل مشكله التقطيع في لعبه دريم ليج 2024 و مشكله عدم الاتصال او الخروج من اللعبه اثناء الاتصال اللعبه اون لاين سنتحدث في موضوع اليوم عن حل لمشكله وفي فيديو لحل المشكله تابعوا معنى الموضوع ، لانها العاب كره القدم في تحديثات لها كل عام تكون اللعبه في الجرافيك اكثر من الاصدار السابق و تحتاج الى جهاز قوي لتشغيل اللعبه والمشكله تقول عن طريق الجهاز وسوف نحل المشكله في الموضوع  .


المشكله تكون عن طريق الجهاز الخاص بك و هو التحديث كبير على جهازك الاندرويد او لا يوجد مساحه كافيه في الموبايل الخاص بك ولحل هذه المشكله يرجى اتباع الخطوات التاليه .


مشكله الجرافيك 

وهى مشكله عامه والسبب الرائيسى للمشكله هو جهازك الاندرويد قديم اما فى الموصفات او اصدار الاندرويد ولحل المشكله تقوم بالذهاب إلى الاعدادات الخاصه باللعبه ثم متقدم والضغط على إعداد الجيرافك ( ايقونه المفتاح ) وتقليل معدل الإطار والجوده .


مشكله الذاكرة ممتلئه 

وهو عن طريق ازاله بعض التطبيقات من الموبايل الخاص بي حتى حتى يوجد مساحه خاصه بي الموبايل الخاص بك لان الذاكره الممتلئه تسبب في ليجو تقيح في الموبايل وبالتالي تسبب معنا لاج في دريم ليج 2024 يفضل ازاله بعض التطبيقات و اخلاء مساحه من الموبايل .


مشكله الاتصال بالإنترنت 

اذا كان اتصالاك عن طريق شبكه الواي فاي لان ضعيفا سوف يحدث تقطيع ولاج لان اللعبه اونلاين وتحتاج الى انترنت قوى والاتصال بجوده الانترنت كلما كانت قليله كلها مكان الاتصال بالانترنت سيء وبالتالي يحدث تقطيع فى اللعب الاونلاين والخروج من اللعبه الاونلاين في اللعبه يفضل اختبار جوده الانترنت و شبكه الواي فاي حتى تشتغل معك اللعبه بدون مشاكل .


عن الكاتب

محمود انا محمود سمير احب التدوين واقوم بكتابة مواضيع حتى نرقئ بالمحتوى العربى

التعليقات


اتصل بنا

اذا أعجبك محتوى المدونه لاتنس الاشتراك بالقائمه البريديه والتعليق ليصلك كل جديد على المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مبدع العرب