مبدع العرب

تهتم المدونة بتقدم افضل الالعاب وتطبيقات الاندرويد ومجال الويندوز

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هذه المدونه غير مسئوله عن اى تعليقات وانما تعبر التعليقات عن راى الشخص نفسه

مميزات لعبه فيفا 24 موبايل للاندرويد fc Mobile

اخيرا لعبة FC Mobile (المعروفة باسم FIFA Mobile) والتى هي واحدة من افضل ألعاب الكرة على هواتف الاندرويد، والتي طورتها شركة EA Sports التى قامت بتصميم للعبه للأندرويد والايفون وهذه اللعبة كتجربة لعب تكون ممتعة لعشاق العاب كرة القدم التى بجرافك واقعى، وتسمح اللعبة للاعبين استخدام الفريق المفضلة لهم والمشاركة في لعب مباريات تكون تنافسية عبر الإنترنت.

 مميزات لعبة FC Mobile:

1. تعتبر اللعبة كتجربة كرة قدم حقيقية: 
  حيث تعتمد fifa على طريقة لعب متميز جدا وتقدم اللعبة للاعبين تجربة كرة حقيقية على الاندرويد بالاضافة الى تصميم الرسوميات والجرافك وتحسين اللعبة بشكل ممتاز لتعكس دور اللاعبين وارضية الملاعب والطقس .

2. التراخيص الرسمية: 

   تاتى داخل اللعبة تراخيص عديدة وتكون من الدوريات والبطولات الأوروبية وايضا بطولات حول العالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، مما يسمح للاعبين اللعب بفريقهم المفضلة وايضا تشكيل اللاعبين الذين يريدهما.

3. أطوار اللعب المتعددة:

   تقدم لعبة FC Mobile العديد والكثير من طريقة اللعب وتكون مختلفة نوعا ما ، ومنها اللعب الفردي وايضا بها التحديات اليومية جميع المباريات التى عبر تشتغل بالإنترنت مع لاعبين آخرين من انحاء العالم  ومن أحد مميزات اللعبة هو "Ultimate Team" والذي يتيح للاعبين ان تلعب بفريقهم المفضل والذى يحبونه من اللاعبين ويكون من مختلف الدوريات.

4. التحديثات الدورية: 

   تقوم الشركة المصممة لللعبة EA Sports بتحديث اللعبة ويكون بشكل مستمر، سواء كان ذلك يكون من خلال ان تقوم بإضافة لاعبين جدد أو تقوم من خلال تحديث بعض تحسين الرسوميات وتحسين أداء اللعبة وحل جميع المشاكل. كما ايضا تتم إضافة محتويات ممتازة وجديدة ويذالك تكون مع الأحداث المطلوبة للعبة .

5. نظام التحكم السهل: 

  اللعبة تاتى بنظام تحكم جديدا حتى يكون متوافقا لجميع أجهزة  الاندرويد ، حيث يمكن لجميع للاعبين أن يقومو بالتحكم باللعبه بين كل اللاعبين ويكون من خلال التمرير وايضا التسديد ويكون بها لمسات احترافية على الشاشة.


تحديات اللعبة:

تعتبر هذة اللعبة كثيرة بالتحديات وعلى الرغم من جميع التحديات التي تقدمها هذة اللعبة FC Mobile، إلا ايضا أن هناك تتكون تحديات تواجه مشاكل باللعبه واللاعبون وقد تشمل ضرورة الاتصال أن يكون مستمر بالإنترنت وذالك حتى يمكنك للاستمتاع بجميع مميزات اللعبة وكذلك الاستمتاع بنظام الشراء وطرق بيع اللاعبين داخل اللعبة وعدم الاتصال بالإنترنت قد يؤثر ذالك على تجربة اللعب أثناء تشغيل اللعبة الا إذا كنت تريد التقدم للعبة بشكل أسرع.

 خلاصة:

تعتبر لعبة FC Mobile من أشهر وافضل ألعاب كرة قدم للاندرويد والتى متوفرة داخل متجر جوجل بلاى على الهواتف الاندرويد وذالك بفضل الواقعية التي تقدمها اللعبة، والجرافك الواقعية، والتحديثات المستمرة . وكل هذة المميزات اذا كنت من عشاق العاب كرة القدم اللعبة بها العديد من المميزات والتى تمكنك من تجربة ممتعة تجمع بين المهارة وتنافس اللاعبين .


عن الكاتب

محمود انا محمود سمير احب التدوين واقوم بكتابة مواضيع حتى نرقئ بالمحتوى العربى

التعليقات


اتصل بنا

اذا أعجبك محتوى المدونه لاتنس الاشتراك بالقائمه البريديه والتعليق ليصلك كل جديد على المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مبدع العرب