مبدع العرب مبدع العرب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هذه المدونه غير مسئوله عن اى تعليقات وانما تعبر التعليقات عن راى الشخص نفسه

مميزات وعيوب ويندوز 11 احدث نسخة من مايكروسوفت

مميزات وابرز مشاكل ويندوز 11 الاصدار الأخير من شركة مايكروسوفت فدوعونا نتحدث عن الويندوز حيث تم اطلاق الويندوز كان بتاريخ 24 يونيو 2021 وأصبح متاح بإصدار 64 بت وآخر 23بت واكدد الشركة فى بيان رسمى لها على منصات التواصل الاجتماعي ان ويندوز 11 سيكون هو الاصدار الأخير ولا تعمل الشركة على انطلاق ويندوز 12 وان الشركة سوف تعمل على التحديث المستمر للويندز بشكل دوري مثل حماية الأمان وغيرها وهذا ما يميز الويندوز وايضا قامت الشركة بمعالجات جميع الأخطاء التى كانت توجد داخل Windows 10 والتى كان المستخدمين يشتكي من تلك المشاكل فدعونا نتحدث عن مميزات وعيوب ويندوز 11 .

ويندوز 11


ما هى ويندوز 11

هى نسخة ويندوز من انتاج شركة مايكروسوفت الأمريكية والتى أطلقت اصدارات الويندوز السابقة مثل ويندوز 10/8/7/vista وغيرها وتم اطلاق ويندوز 11 يوم 24 يونيو 2024 واكدد الشركة انها النسخة الاخيرة من نسخ الويندوز واصبحت متاحة لجميع المستخدمين وقام جميع مستخدمى ويندوز 10 بالترقية إليها ويوجد البعض الآخر يظل على ويندوز 7 ولكن ويندوز 11 تقدم بعض المميزات الجديدة وسوف نتحدث عنها .


عيوب الويندوز 

نظرا لكثرة مميزات الويندوز يوجد ايضا عيوب من أبرزها انها تحتاج الى متطلبات جهاز يكون بإمكانيات عاليا ويكون برام لا يقل عن 8 جيجا وبروسيسر من جيل 5 فما فوق حتى لايواجهك اى مشاكل ، حجم الويندوز تحتاج الى قرص صلب بحجم لا يقل عن 20 جيجا وايضا كارت شاشة يكون خارجى ويدعم الويندوز بشكل رسمى حتى لا يحدث اى مشاكل .


مميزات الويندوز

  • تحديث الويندوز المستمر والتى اكدد الشركة انة سوف يكون مستمر لان النسخة سوف تكون الاصدار الأخير ولذالك ستدعمها فى تحديث الحماية وتحسين جميع الأخطاء التى سوف تظهر عليها والتى كانا متواجدة داخل ويندوز 10 .
  • دعم الوضع الداكن بكامل الويندوز وراح العين من الاشعة بحيث يظهر على جميع الصفحات باللون الاسود .
  • المفكرة او notepad تاتى بالذكاء الاصطناعي ويمكنك تحرير النصوص والكلمات بسهولة من داخل المفكرة .
  • تحرير الصور الذكى من خلال كوبايلوت حيث يمكنك سحب الصورة مباشرة الى مساعد مايكروسوفت الذكى فى شريط المهام .
  • تم إصلاح جميع الأخطاء التى كانت بويندوز 10 والتى كان يعانى منها المستخدمون مثل بطئ الويندوز عند الإقلاع وغيرها الاصلاحات التى قامت مايكروسوفت . 
  • الويندوز توجد بها أحدث إصدار من تعريفات pci لكروت الشاشة وغيرها والتى تتعرف تلقائيا .
  • تاتى باصدارين إصدار 64بت وآخر 32بت ويختلف كل نوع على مواصفات الجهاز فمثلا إصدار 32بت لايدعم اكثر من 8 جيجا رام وهو مخصص للاجهزة الضعيفة. 

عن الكاتب

محمود سمير كاتب ومدون مصرى احب مجال الاندرويد والكمبيوتر واهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا

التعليقات


اتصل بنا

اذا أعجبك محتوى المدونه لاتنس الاشتراك بالقائمه البريديه والتعليق ليصلك كل جديد على المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مبدع العرب