مبدع العرب

تهتم المدونة بتقدم افضل الالعاب وتطبيقات الاندرويد ومراجعة الهواتف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هذه المدونه غير مسئوله عن اى تعليقات وانما تعبر التعليقات عن راى الشخص نفسه

اخبار وموعد نزول سامسونج Samsung Galaxy S25

افضل هاتف سامسونج لعام 2024 من شركة سامسونج المشهورة في عالم هواتف الاندرويد وسنتحدث عن مراجعة عن جهاز Samsung S25 والذى تستعد الشركة لإطلاق هاتفها الجديد S25 والذي يعد استمرارًا كبيرا لسلسلة الهواتف الرائدة والتى باسم Galaxy S من خلال التحديثات المستمرة للهواتف نجحت سامسونج في تقديم هواتف تحتوى على الأداء القوي والتصميم الجديد والاضافات الحديثة ولايقل Galaxy S25 عن كل هذه المميزات وسيتم الاعلان عن هذا الجهاز فى نهاية هذا العام فدعونا نبدا .



تصميم s25

من المتوقع أن يأتي جهاز Galaxy S25 بتصميم جديد وأكثر تشوقنا على عكس الاصدارالسابق ويكون مع تحسينات كبيرة في خامات التصنيع مثل الهيكل المصنوع للجهاز ويكون من الألومنيوم المتين ومع الزجاج القوى الذي يوفر حماية كبيرة وشكل ايضا افضل فخامة لان سامسونج دائماً تهتم بشكل كبير على اهتمامًا كبيرًا بتصميم هواتفها وخاصة عائلة S وهى فلاجشيب ويتوقع أن يكون وزن الجهاز خفيفًا مقارنة بالاصدار السابق وأن يكون مريح فى الاستخدام بيد واحدة .

الاداء

فيما يخص أداء الجهاز من المتوقع ان تقوم شركة سامسونج على جهاز Galaxy S25 باضافة أحدث معالجات متوفرة من كوالكوم وهو Snapdragon 8 Gen 3 مما يوفر هذا المعالج قدراته الكبيرة في تشغيل التطبيقات الثقيلة والألعاب بكفاءة كبيرة مع ايضا تحسينات للمعالج فى استهلاك البطارية سياتى ايضا مع الهاتف الذاكرة العشوائية (RAM) بسعة تصل إلى 12 جيجابايت ما يوفر تجربة استخدام للجهاز سلسة وسريعة .


الشاشة والعرض

يتميز الجهاز بشاشة من Dynamic AMOLED 2X والتي توفر ألوانًا ممتازة و حية وتباينًا عالياً بالإضافة ايضا الى معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز لضمان تجربة العاب ممتازة ومشاهدة تنقل بين التطبيقات سلسة جدا سواء اذا كان ذلك أثناء تصفح الإنترنت أو إذا كنت تشاهدة مقاطع فيديو كما تدعم الشاشة دقة فائقة الوضوح 8K مما يمتعك من تجربة ممتاز .


الكاميرا والتصوير

من اهم المميزات وهى الكاميرا والتى من أبرز الاشياء التي تعتمد عليها شركة سامسونج فى فئة S الجديدة ومن المتوقع أن ياتى جهاز Galaxy S25 بإمكانيات تصوير افضل من جلاكسي S24 وقد يشمل الجهاز تحسينات فى أوضاع التصوير وايضا في التصوير الليلي مما يعزز الصورة سيحتوي الجهاز على كاميرات خلفية رباعي وتكون كاميرا رئيسي بدقة 200 ميجابكسل، والكاميرا الثانية تليفوتوغرافية وقدرة تقريب بصري يصل حتى 10x، وكاميرا ثالثة لتصوير الزاوية الواسعة ، وكاميرا ماكرو لتصوير التفاصيل عن قرب.


البطارية والشحن

سوف تاتى بطارية جهاز s25 بسعة 5000 مللي أمبير وتدعم البطارية قدرة شحن سريع يصل إلى 45 واط ما يسمح لك بشحن الجهاز بالكامل في زمن شحن قصيرة كما ايضا سيدعم الجهاز الشحن اللاسلكي وايضا شحن لاسلكي عكسي مما يسهل عليك عملية شحن الجهاز .


نظام التشغيل 

سيأتي جهاز Galaxy S25 بنظام تشغيل Android 15 ويكون مع واجهة سامسونج One UI الأحدث و التي تم تحسينها من شركة سامسونج. وسياتى مع هذه الواجهة تجربة استخدام مريحة للجهاز وسهلة للغاية مع خيارات جديدة لتخصيص الوجهه.


وسائل الامان 

 ياتى جهاز سامسونج s25 على بعض ميزات أمان ومنها Samsung Knox لحماية بيناتك وايضا يشمل مستشعر بصمة ويكون مدمج بالشاشة مثل الاصدار السابق ويعمل بشكل سريع جدا وايضا ميزة التعرف على الوجه.


الاتصال والشبكات

يعتبر الجهاز داعم لشبكة 5G وسيحتوي Galaxy S25 على إصدار الواى فاى Wi-Fi 7 و البلوتوث اصدار Bluetooth 5.3 والتي توفر سرعة اتصال بالانترنت أسرع وأكثر سلاسة عند التصفح هذه الميزات تقوى من قوة الهاتف على التعامل مع فتح التطبيقات التي تحتاج إلى اتصال بالانترنت سريع مثل الألعاب التى تعمل عبر الإنترنت والبث المباشر.

عن الكاتب

محمود سمير كاتب ومدون مصرى احب مجال الاندرويد والكمبيوتر واهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا

التعليقات


اتصل بنا

اذا أعجبك محتوى المدونه لاتنس الاشتراك بالقائمه البريديه والتعليق ليصلك كل جديد على المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مبدع العرب