مبدع العرب

تهتم المدونة بتقدم افضل الالعاب وتطبيقات الاندرويد ومراجعة الهواتف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هذه المدونه غير مسئوله عن اى تعليقات وانما تعبر التعليقات عن راى الشخص نفسه

أفضل تطبيقات الاندرويد من متجر جوجل بلاى

من افضل تطبيقات للاندرويد 2024 والتى يحتاج اليها كل مستخدم على جهاز الاندرويد سنتعرف على قائمة بأفضل التطبيقات التي يمكنها تحسين تجربتك اليومية للاندرويد سواء من خلال التواصل أو العناية الشخصية وجميع تلك التطبيقات متوفرة مجانًا من خلال متجر جوجل بلاى مع خيارات متعددة فدعونا نبدا .


1. تطبيق Signal

   - يعتبر هذا التطبيق هو مراسلة شات مثل ماسنجر ويركز على الخصوصية والأمان، حيث يحمي بيانات المستخدمين وايضا به العديد من المميزات الكثير ويمكنك اضافة اصدقائك الذين يستخدمون التطبيق والتحدث اليها واجراء بعض المكالمات .

   - [تطبيق Signal]


2. تطبيق Microsoft Office

   - يحتوي هذا التطبيق على عدة تطبيقات ومنها Word، Excel، وPowerPoint، وهذة التطبيقات من شركة مايكروسوفت وتساعد في إدارة الأعمال وإنشاء المستندات والتعديل علية وتعتبر من اشهر التطبيقات فى المحاسبة وانشاء ملفات pdf للاندرويد .

الوصف: يدمج Word وExcel وPowerPoint في تطبيق واحد وهذا مميز جدا مما يسهل عليك تحرير المستندات وايضا إنشائها وإدارتها أثناء التنقل بها يدعم التطبيق تكامل مع الخدمات السحابية ويدعم العديد من صيغ الملفات.

   - [تطبيق Microsoft Office]


 3. تطبيق Calm

 - يقدم التطبيق أدوات جديدة تساعد على الاسترخاء والتأمل وتحسين النوم والتطبيق يوجد داخلة ضبط مواعيد النوام والمهام التى تريد ان تعمل عليها ويقدم اضافات جديدة تشمل تدريبات نفسية لتحسين جودة النوم والتخفيف من التوتر والارق ويحتوى على قصص تساعد على النوم والتدريبات التنفس، والتطبيق يوجد بة موسيقى هادئة.

   - [تطبيق Calm]


4. تطبيق Canva

-هذا التطبيق مخصص للتصميم للمبتدئين والمحترفين ويمكنك من خلالة إنشاء الصور والملصقات الذى تحتاج اليها فى السوشيل ميديا او الصور الشخصية حيث التطبيق يقدم مميزات عديدة فى انشاء الصور.

- الوصف: هو تطبيق لتصميم صور سهلة الاستخدام تتيح لك إنشاء تصاميم ممتازة للصور وايضا للفيديوهات بكل سهولة. يتوفر التطبيق على قوالب جاهزة للتعديل ويمكنك استخدامها ايضا تحرير الفيديو أدوات تصميم ممتازة.

   - [تطبيق Canva]


5. تطبيق Adobe Lightroom

- يعتبر من افضل التطبيق لتحرير الصور سواء للمصورين المحترفين او المبتدئين لانة من شركة Adobe المشهور فى مجال الصور بالسوق وياتى التطبيق مع أدوات تعديل متقدمة مثل الاضاء الممتازة او تحويل الصورة الى صورة تبدو واقعية من ناحية الالوان مثل المصممين الكبار لان التطبيق يستخدم فى مجال الفوتوشوب.

   - [تطبيق Adobe Lightroom]


تساعد هذة التطبيقات في تحسين تجربة  استخدام الجهاز سواء كنت تبحث عن تطبيقات الخصوصية في التواصل او تطبيقات الإنتاجية في العمل أو حتى تطبيق عن المساعدة بالراحة النفسية حيث ستجد في هذه التطبيقات ما يناسب كل احتياجاتك .

عن الكاتب

محمود سمير كاتب ومدون مصرى احب مجال الاندرويد والكمبيوتر واهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا

التعليقات


اتصل بنا

اذا أعجبك محتوى المدونه لاتنس الاشتراك بالقائمه البريديه والتعليق ليصلك كل جديد على المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مبدع العرب