مبدع العرب

تهتم المدونة بتقدم افضل الالعاب وتطبيقات الاندرويد ومراجعة الهواتف

recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

هذه المدونه غير مسئوله عن اى تعليقات وانما تعبر التعليقات عن راى الشخص نفسه

افضل لعبة سباق سيارات للاندرويد من جوجل بلاي

تعتبر لعبة Need for Speed واحدة من افضل ألعاب سباق السيارات على الاندرويد والتي انتشرت بشكل كبيرة خلال الفترة السابقة ومنذ ظهوره تلك اللعبة لأول مرة على أجهزة الكمبيوتر ومع تحسين الهواتف المحمولة وازدياد قوة الأجهزة أصبحت  لعبة Need for Speed متوفرة لأجهزة الأندرويد مما يتيح للاعبين بالاستمتاع بتجربة لعبة سباق ممتازة على اجهزتهم الاندرويد. 


مميزات لعبة Need for Speed للأندرويد:

  • رسومات عالية الجودة:

اهم مميزات لعبة Need for Speed للأندرويد هى جودة اللعبة من خلال الرسومات الممتازة والجرافك وتشمل شكل السيارات والشوارع ونمط الخريطة والتى تم تصميم السيارات باللعبة بشكل يشبة الواقع مما يمنح اللاعبين داخل اللعبه إحساساً ممتعا بقيادة السيارة الواقعية.

  • تنوع السيارات:

 تقدم اللعبة ايضا مجموعة كبيرة من السيارات الممتازة والمشهورة عالمياً مثل لامبورغيني وفيراري ويمكن للاعبين تخصيص ايضا شكل سياراتهم وايضا الانتقال من سيارة إلى سيارة اخرى افضل من حيث الأداء .


  • أنماط اللعب المتنوعة:

تحتوي اللعبة على الكثير من أوضاع اللعب والتي منتشرة بين السباقات الفردية والسباقات مع الاشخاص والأصدقاء عبر الإنترنت وتنوع اوضاع اللعب يضمن لك تجربة ممتعة تلبي تفضيلاتك واحتياجات جميع اللاعبين.


  •  التحديثات الدورية:

 تقوم الشركة المصممة للعبة بإصدار تحديثات بشكل مستمرة وذالك لتحسين إضافات تشمل تحسينات جديدة مثل سيارات جديد وأوضاع سباق جديدة بالإضافة إلى تحسين يشمل الأداء وإصلاح بعض الأخطاء وهذه التحديثات تضمن لك استقرارًا داخل اللعبة وتقدم تجربة ممتازة للاعبين.


  • السباق التنافسي:

تحتوى اللعبة على تجربة جديدة وتعتبر اجتماعية من خلال السباقات مع الأصدقاء او الاشخاص عبر الإنترنت حيث يمكن للاعبين تحدي أصدقائهم أو اى لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم وتعتبر هذه المنافسات تعزز من تجربت اللعبة وتشجع اللاعبين على تتطوير مهاراتهم للوصول إلى قمة بطولات اخرى للعبة.


  • التصميم الصوتي والمؤثرات:

تمتاز اللعبة بالرسومات الواقعية ولذالك تقدم لعبة Need for Speed تجربة صوتية ممتازة حيث تتضمن تلك المؤثرات الصوتية مثل صوت تشغيل محرك السيارة وصوت الإطارات عند الحركة على الطرق بالإضافة إلى الموسيقى الجميلة التي تضيف ميزة إضافية إلى أجواء السباقات داخل اللعبه.


  • التحكم السلس والمتعدد:

تتيح اللعبة بعض الخيارات للتحكم بنمط اللعبة تشمل استخدام الازرار على الشاشة أو من خلال إمالة الجهاز يمين ويسار للتحكم بالسيارة مما يساعد للاعبين باختيار نمط الأسلوب المفضل لهم ويتميز التحكم ايضا بالسلاسة وايضا الاستجابة السريعة مما يجعل لعبة السباقات بين المنافسين ممتع وبدون أي مشاكل.


  • تحسينات مستقبلية:

تقدم اللعبة تجربة ايضا مميزة للعب ويمكن العمل ايضا على تحسين الكثير من تقديم اضافات جديدة للحصول على سيارات وايضا موارد لتطوير السيارات دون الحاجة لترقية حسابك باللعبه وذلك يكون من خلال أنظمة مكافآت أكثر تميزا كما يمكن تحسين الذكاء الاصطناعي لتحدى بين للمنافسين ليكون أكثر منافسة في بعض المباريات.

اللعبة من متجر بلاى 

عن الكاتب

محمود سمير كاتب ومدون مصرى احب مجال الاندرويد والكمبيوتر واهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا

التعليقات


اتصل بنا

اذا أعجبك محتوى المدونه لاتنس الاشتراك بالقائمه البريديه والتعليق ليصلك كل جديد على المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مبدع العرب