مبدع العرب

تهتم المدونة بتقدم افضل الالعاب وتطبيقات الاندرويد ومراجعة الهواتف

recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

هذه المدونه غير مسئوله عن اى تعليقات وانما تعبر التعليقات عن راى الشخص نفسه

شرح تطبيق 2024 picsart لتعديل الصور والفديوهات للاندرويد

شرح تطبيق 2024 picsart
 لتعديل الصور للاندرويد يعتبر التطبيق  لتعديل الصور بسرعة والكتابه على الصور يعتمد التطبيق على الذكاء الاصطناعي الجديد ما يمكنك التطبيق من استخراج صورة احترافية ، يحتوى التطبيق على ميزة قص الاشخاص من الصور بضغطة زر واحدة وايضا إمكانية التعديل على الوجة مثل تكبير الفم ولون العين وغيره ومن مميزات التطبيق انه متوفر على متجر جوجل بلاى فدوعنا نتحدث عنة .



مميزات تطبيق picsart 24

  • قص الصورة

يمكنك من خلال التطبيق قص الاشخاص بسهولة وبضغط زر واحدة ويمكنك تغيير خلفية الشخص داخل الصور وايضا غزل شخص من الصور وإضافة شخص آخر وكل هذا لا يحتاج الى وقت كثير .

  • التعديل وإضافة النصوص

واحدة من أفضل مميزات picseart هو اضافة الكتابة على الصور والتعديل على حجم الخط وإضافة تاثيرات على الخط مثل الظل وسمك الخط ويمكنك من خلال التطبيق اضافة خطوط جديدة سواء عربى أو انجليزي .

  • إنشاء صور بحجم يناسب مواقع التواصل

التطبيق يحتوى على قوالب كثير بأحجام مختلفة لمواقع التواصل وكفرات اليوتيوب وتويتر ويمكنك إنشاء صورة تناسب حجم المشاركة التى تحبها والصورة الشخصية وايضا يمكنك حفظ الصورة بالحجم الذى انت تريده من خلال خانة حفظ .

  • يحتوى على قوالب جاهزة للتعديل

يحتوى التطبيق على قوالب جاهزة فى بداية فتح التطبيق يمكنك اختيار الصور التى تحب أن تكون صورتك مثلها واضافتها واستبدال صورتك بها لإنشاء صورة شخصية احترافية بسهولة جدا وايضا يحتوى على قوالب بالذكاء الاصطناعي تكون أكثر احترافية ويمكنك تجربة تلك القوالب من داخل التطبيق .

  • التعديل على الفديو

التطبيق يمكنك من خلالة التعديل على الفديو مثل القص أو اضافة النص علية وامكانية كتم الصوت وإضافة الصوت علية بسهولة ويوجد بة فلاتر لتغيير شكل الفديو والألوان وبعد الانتهاء من التعديل يمكنك حفظ الفدية على جهازك الاندرويد .

  • افضل تطبيق لمنشئ المحتوى

يعتبر هو الأفضل على الإطلاق لمنشى المحتوى نظرا لكثرة المميزات التى بداخله وامكانية التعديل على الصوره والفديو فى تطبيق واحد ولا يحتاج منشئ المحتوى إلى تطبيق اخرى ولانة بة كل المميزات التى يحتاجون إليها .

تحميل التطبيق

عن الكاتب

محمود سمير كاتب ومدون مصرى احب مجال الاندرويد والكمبيوتر واهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا

التعليقات


اتصل بنا

اذا أعجبك محتوى المدونه لاتنس الاشتراك بالقائمه البريديه والتعليق ليصلك كل جديد على المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مبدع العرب