مبدع العرب

تهتم المدونة بتقدم افضل الالعاب وتطبيقات الاندرويد ومراجعة الهواتف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هذه المدونه غير مسئوله عن اى تعليقات وانما تعبر التعليقات عن راى الشخص نفسه

متطلبات تشغيل لعبة PUBG Mobile على الأندرويد

تعد لعبة PUBG Mobile واحدة من أكثر الألعاب شهرة حول العالم وعلى الهواتف الذكية حيث تقدم اللعبة تجربة لعب مكثفة ومنافسات كثيرة في الوقت الحالى اما إذا كنت تريد تثبيت تلك اللعبة على جهازك الأندرويد فيجب أن تتأكد من أن هاتفك يكفى لمتطلبات تشغيل اللعبه وذالك لضمان تجربة لعب سلسة وتكون خالية من التهنيج والاخطاء لذالك في هذا الموضوع سنتحدث عن متطلبات تشغيل لعبة PUBG Mobile على اجهزة الأندرويد بداء من الحد الأدنى من المتطلبات أو الحد الأقصى او ترغب في معرفة المواصفات الموصى للعبة حتى تحصول على أفضل تجربة لعبة ممكنة.


  1. الحد الأدنى من المتطلبات

يعتبر الحد الأدنى من متطلبات تشغيل اللعبه تعني المواصفات الأساسية التي يجب أن تتوفر في جهازك الاندرويد لتشغيل اللعبة بشكل مقبول. ومع ذلك يجب أن تعلم أن سوف تفقد بعض التضحية في جودة الصورة والرسومات وأداء اللعبة بشكل عام حيث قد تواجه بعض التهنيج أو التأخير في الاستجابة إذا كان جهازك الاندرويد يقترب من الحد الأدنى وقد تشمل هذه المتطلبات:


  • نظام التشغيل: يجب أن يكون جهازك بنظام أندرويد 5.1.1 (Lollipop) أو نظام أحدث.
  • ذاكرة عشوائية (RAM): تحتاج اللعبة إلى 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية (الرام)على الأقل فما فوق.
  • المعالج: يجب ان يكون معالج رباعي النواة ويكون من Snapdragon 425 أو ما يعادله من المعالجات الأخرى و يعتبر كافيًا لتشغيل اللعبة بالحد الادنى.
  • المساحة التخزينية: تحتاج اللعبة إلى مايقارب 4 جيجابايت من المساحة التخزينية لتثبيت الملفات الأساسية للعبة داخل الجهاز.

من الممكن ان تعمل اللعبة على هذه المواصفات التى تم ذكرها بالاعلى، ولكن الأداء قد لايعتبر سلسًا بما فيه الكفاية وخاصة عند لعب الخريطة الكبيرة او المباريات الطويلة أو التنقل باماكان مزدحمة بالاعبين .


2. المواصفات الموصى بها

إذا كنت تريد تشغيل اللعبة أكثر سلاسة وكفاءة وجودة رسومات عالية فإن المواصفات الموصى بها قد تلبي كل احتياجاتك بشكل افضل وتوفر هذه المواصفات ان تلعب بمستوى أداء أعلى باللعبة يسمح لك بالاستمتاع دون تقطعات أو انخفاض يحدث فى معدل الإطارات فدعونا نتعرف على تلك المواصفات الموصى بها وقد تكون :

  • نظام التشغيل: يجب أن يكون جهازك الاندرويد يعمل بنظام أندرويد 8.0 (Oreo) أو اعلى.
  • - ذاكرة عشوائية (RAM): للحصول على تجربة لعب بدون تهنيج أو تقطيع يفضل أن يكون لديك ذاكرة 4 جيجابايت ذاكرة عشوائية أو أكثر.
  • - المعالج: يفضل أن يكون معالج ليس اقل Snapdragon 660 ويفضل أن يكون أعلى حتى يقدم أداءً للعبة قوى وخاصة عند بدا تشغيل اللعبة بإعدادات رسومية تكون من متوسطة إلى عالية.
  • - المساحة التخزينية: يعتبر نظرًا للتحديثات المستمرة لهذة اللعبة وإضافة محتويات جديدة للخريطة فيفضل أن يكون لديك أكثر من 8 جيجابايت من المساحة التخزينية المتوفرة داخل الجهاز والتى تكون متاحة لتنزيل اللعبة.

4. تأثير اللعبة على البطارية واستهلاك البيانات

تعتبر PUBG Mobile من الألعاب التي تستهلك بشكل كبير جدا من طاقة البطارية لذلك يجب عليك إذا كنت تلعب هذة اللعبة لفترات طويلة فيفضل أن يكون جهاز يحتوى على بطارية ذات سعة لاتقل عن 5000 امبير او اكثر ويمكنك ايضا استخدام باور بانك لشحن البطارية عند الانتهاء اما بالنسبة لحل مشكلة استهلاك بيانات الانترنت فيفضل تشغيل اللعبة عبر شبكة Wi-Fi وذالك لتجنب استهلاك بيانات كبيرة للهاتف .


تعتبر لعبة PUBG Mobile من افضل الالعاب على الاندرويد والتى تقدم تجربة لعب باتل رويال مميزة وتنافسية لعشاق تلك الألعاب على اجهزة الاندرويد ، ولكن للحصول على تجربة لعب بدون تهنيج وتقطيع داخل اللعبة يجب أن يكون جهازك يحتوى على المتطلبات الموصى بها أو تجاوزها فسوف تستمتع بافضل رسومات وأفضل أداء مما يجعل تجربتك اثناء تشغيل اللعبة ممتازة.

عن الكاتب

محمود سمير كاتب ومدون مصرى احب مجال الاندرويد والكمبيوتر واهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا

التعليقات


اتصل بنا

اذا أعجبك محتوى المدونه لاتنس الاشتراك بالقائمه البريديه والتعليق ليصلك كل جديد على المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مبدع العرب