مبدع العرب مبدع العرب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هذه المدونه غير مسئوله عن اى تعليقات وانما تعبر التعليقات عن راى الشخص نفسه

مواصفات هاتف سامسونج A55 الجديد

 جهاز سامسونج A55 هو هاتف اندرويد يضاف إلى سلسلة A من شركة سامسونج، ويهدف الجهاز إلى تقديم مرضي جدا من الأداء والسعر واهم مميزات الهاتف انة بتصميم أنيق مع شاشة بدقة عالية الجودة وتوفر تجربة مشاهدة عالية وهذا بفضل ان شاشة سامسونج A55 من نوع Super AMOLED كما بالاصدار السابقة A54 ما يعني ألوانًا تبدو زاهية وتباينًا يكون عاليا. اما عن الأداء فيتميز بقوة كبيرة مع معالج أعلى من الاصدار السابق ويضمن سرعة في فتح وتشغيل التطبيقات بكفاءة عالية كما أن الهاتف يحتوي على كاميرا خلفية متعددة تتيح لك التقاط صور واضحة ونقية في جميع ظروف الاضاء كما ان الهاتف مزود ايضا ببطارية بقدرة 5000 امبير تتحمل الاستخدام الثقيل على مدار اليوم، بالإضافة إلى دعم البطارية لميزة الشحن السريع بقدرة 25 وات، يعمل الجهاز بنظام تشغيل أندرويد 14 مع واجهة One UI 6.1 التي تقدم مجموعة متنوعة من المميزات .


التصميم والبناء

ياتى جهاز سامسونج A55 بتصميم جديد وأنيق يشبة جهاز a54 والذى يكون مع هيكل من المعدني وشاشة الجهاز بحجم 6.6 انش  مع الحواف الرفيعة لتعزز من تجربة استخدام الجهاز فى المشاهدة وتوفر مظهرًا جديدا انيق الهاتف يكون نحيفًا نسبيا وخفيفً الوزن فى اليد، مما يجعله سهل المسك والاستخدام بيد واحدة.


الشاشة

تميز شاشة سامسونج A55 بجودة عالية فى هذة الفئة، حيث تكون من نوع Super AMOLED ، وتدعم الشاشة دقة Full HD+ مع تردد ياتى 120HZ، مما يوفر ألوانًا تبدو زاهية وتفاصيل اكثر وضوح. تعد الشاشة متازة لمشاهدة الفيديوهات ولعب الالعاب ، وقراءة المحتوى.


الأداء

الهاتف ياتى بمعالج Exynos 1480 ثماني النواة مما يوفر أداءً سريعًا ويكون سلسً فى فتح التطبيقات والألعاب وياتى مع المعالج ذاكرة وصول عشوائي (RAM) 8 جيجابايت ويوجد نسخة 12 جيجابايت ويتميز الجهاز في استخدام عدة مهام والتبديل بين التطبيقات بسلاسة بفضل معدل تحديث 120HZ.


الكاميرا

تاتى مربع الكاميرا الخلفية للجهاز على 3 كاميرات كاميرات حيث تاتى بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل و بالإضافة إلى عدسة لتصوير الزاوية الواسعة بدقة 8 ميجا، وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجا كما فى a54 ومستشعر عمق. هذه التشكيلة تجعلك بالتقاط صور رائعة تكون من زوايا متعددة. أما تاتى الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل، ما يوفر جودة جيدة لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.


البطارية

ياتى ببطارية تكون بسعة 5000 مللي أمبير، مما يضمن عمر بطارية طويل ويدوم ليوم كامل من الاستخدام المكثف. تدعم البطارية الشحن السريع بقدرة 25 وات كما بسامسونج a54 مما يتيح لك شحن الهاتف بسرعة ويكون فى مدة ساعة وربع.


نظام التشغيل

يعمل سامسونج A55 بنظام تشغيل أندرويد 14 مع واجهة مستخدم 6.1 One UI الخاصة بسامسونج حيث توفر واجهة المستخدم هذه مجموعة كبيرة من المميزات التي يمكنك مها تخصيص الواجها وتجربة الاستخدام وايضا تسهيل الوصول إلى التطبيقات الالعاب .


التخزين

يتوفر الهاتف بمساحات تخزين متعددة تتراوح بين 28 و ايضا 256 جيجابايت، مع إمكانية توسيع ذاكرة التخزين باستخدام اضافة بطاقة microSD مكان الشريحه الثانية، مما تمكنك من تخزين الصور والفيديوهات والتطبيقات.


الاتصال

ياتى الجهاز بمجموعة خيارات للاتصال وهى اضافة شريحتين إتصال وايضا يدعم 5G LTE، Wi-Fi، Bluetooth، وGPS. كما يحتوي على منفذ شحن من Type-C للشحن والتوصيل بالكمبيوتر .


الأمان

يحتوي جهاز سامسونج A55 على ميزات أمان مثل A54 هى مستشعر بصمات الأصابع (ياتى مدمجًا في الشاشة ) ايضا ميزة التعرف على الوجه مما يساعد في فتح الجهاز بشكل اسرع .


يعتبر هاتف سامسونج A55 خيارًا جيد للاشخاص الذين يحبون هاتف من شركة سامسونج المعروفة ويقدم أداءً قويًا ومميز وياتى بمميزات متعددة وبسعر مقبول .


عن الكاتب

محمود سمير كاتب ومدون مصرى احب مجال الاندرويد والكمبيوتر واهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا

التعليقات


اتصل بنا

اذا أعجبك محتوى المدونه لاتنس الاشتراك بالقائمه البريديه والتعليق ليصلك كل جديد على المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مبدع العرب