مبدع العرب

تهتم المدونة بتقدم افضل الالعاب وتطبيقات الاندرويد ومراجعة الهواتف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هذه المدونه غير مسئوله عن اى تعليقات وانما تعبر التعليقات عن راى الشخص نفسه

سامسونج جالكسي A15 افضل جهاز الفئة الاقتصادية

 تعد هواتف الفئة المتوسطة من أكثر الهواتف طلبا فى السوق وتركز عليها الشركات بشكل كبير لانها هى التى أكثر مبيعا وفى هذا الموضوع سنتحدث عن هاتف سامسونج الجديدة  SAMSUNG A15 وهو يعتبر موجة للفئة الاقتصادية لانة يقدم قيمة سعر وتاتى شاشة الهاتف من نوع سوبر اموليد وتقدم صورة والوان ممتاز بالإضافة أن الهاتف ياتى مع معالج جيد جدا ويقدم أداء ممتاز فى الألعاب والتطبيقات بالإضافة أن الهاتف ياتى بثلاثة كاميرات خلفية وتقدم أداء ممتاز فى جميع ظروف الإضاءة فدعونا نتعرف على مواصفات الهاتف .

سامسونج A15

الشاشة والتصميم

تاتى خامات التصنيع من البلاستك بالكامل مع وزن بحجم 200 جرام ويعتبر مثل جهاز سامسونج اما عن الشاشة فتاتى بشكل النوتش ويكون فى منتصف الشاشة وتاتى من نوع سوبر اموليد مع معدل تحديث 90HZ وتاتى الشاشة بحجم 6.5 بوصة بدقة FHD+ ولم يتم الإعلان عن طبقة حماية على الشاشة .


الأداء والمعالج

يقدم الهاتف معالج من نوع Helio G99 مع معالج رسومي Mail G57 فهو نفس المعالج الموجود فى سامسونج A24 والذى يقدم اداء ممتاز فى الالعاب وفتح التطبيقات مع إمكانية تشغيل وضع 90HZ للشاشة بكل سهولة ويعتبر هذا المعالج مناسب جدا فى هذة الفئة السعرية .


الكاميرا والتصوير 

ياتى الجهاز بثلاثة كاميرات خلفية تاتى الأساسية بدقة 50 ميجابكسل وتدعم تصوير فديوهاته بدقة 4K والكاميرا الثانية تاتى بدقة 5 ميجابكسل بكل وهى خاصة لتصوير الزاوية الواسعة اما الكاميرة الثالثه تاتى بدقه 2 ميجابكسل وهى خاصة بالماكرو أو التصوير القريب ، ياتى الجهاز بكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل , يتعتبر الجهاز يقدم تصوير صور بالكاميرا الخلفية ممتازة فى الإضاءة القوية وايضا الكاميرا الأمامية تقدم صور سيلفي ممتازة .


البطارية والشحن

ياتى جهاز Samsung A15 ببطارية كبيرة وتكون بسعة 5000 أمبير مع دعم البطارية للشحن السريع بقدرة 25 وات ويتم شحن الجهاز فى حدود ساعة ونصف وعند الاستخدام تكفى حوالى 8 ساعات شاشة مفتوحه وهو وقت مناسب فى هذة الفئة السعرية. 


نظام التشغيل

ياتى جهاز A15 بنظام تشغيل أندرويد 14 وهو أحدث نظام تشغيل حاليا بالإضافة إلى واجهة ON UI 6 وهى أحدث واجهة من سامسونج ويتم تحديث النظام من الشركة لمدة ثلاثة سنوات بعد فتح الكارتونة .


وسائل الامان 

يدعم الجهاز مستشعر بصمة أصابع ويكون مدمج بزر الباور ويعمل بشكل سريع أثناء الفتح كما انة يدعم خاصية فتح الهاتف عن طريق الوجة .


مميزات اخرى بالجهاز 

يدعم الجهاز مايك اضافى لعزل الضوضاء ، يدعم منفذ 3.5 ملى ، ياتى بمنفذ شحن من نوع type c , يدعم جميع مستشعرات التقارب والتسارع وتكون عن طريق السوفت وير ، يتوفر الهاتف بالوان الأصفر والفضى والأزرق الغامق .


مميزات الجهاز 

يقدم الجهاز أداء جيد فى تشغيل الالعاب وهذا بفضل المعالج المستخدم فى هذة الفئة كما يقدم الجهاز شاشة من نوع سوبر اموليد من سامسونج افضل شاشة فى هذة الفئة ايضا كما ياتى مع واجهة سامسونج One UI المليئة بالمميزات ، وياتى مع بطارية كبيرة بحجم 5000 اميير مع دعم الشحن السريع وكل هذة المميزات تتوفر بالهاتف .


عيوب الجهاز

خامات التصنيع تاتى من البلاستك على عكس المنافسين الذين يقدمون خامات من المعدن والزجاج كما لم يتم الإعلان عن طبقة حماية على الشاشة وايضا لاياتى مع الجهاز شاحن ولاجراب فقط كل محتويات الكارتونة هى الهاتف ووصلة شحن من نوع type c وابوس لاستخراج الشريحة .


عن الكاتب

محمود سمير كاتب ومدون مصرى احب مجال الاندرويد والكمبيوتر واهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا

التعليقات


اتصل بنا

اذا أعجبك محتوى المدونه لاتنس الاشتراك بالقائمه البريديه والتعليق ليصلك كل جديد على المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مبدع العرب