مبدع العرب مبدع العرب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هذه المدونه غير مسئوله عن اى تعليقات وانما تعبر التعليقات عن راى الشخص نفسه

ابرز مميزات تطبيق استوديو سامسونج الجديد

يعتبر تطبيق الاستوديو الذى بأجهزة سامسونج من أكثر التطبيقات استخدام لأجهزة سامسونج ويكون نظرا لبعض المميزات المتوفرة داخل التطبيق ويعتبر من افضل تطبيقات الاستوديو على جميع اجهزة الاندرويد لانة يوجد به مميزات مثل تحرير الصور والكتابة عليها بالإضافة إلى إمكانية حفظ الصور والفديوهات على النظام السحابة onedrive حتى تقوم بتقيل مساحة هاتفك مع للحفاظ على الفديوهات فدعونا نتعرف على كل هذة المميزات التى بالتطبيق .

تحرير الصور

التطبيق يمكنك من خلالة تحرير الصور وإضافة النصوص علية لانة يوجد بة العديد من خيارات الرسم والألوان وإضافة رموز تعبرية على الصور حيث يمكنك إنشاء صور شخصية مميزة جدا من خلالة التطبيق .

تحرير الفديو 

ايضا التطبيق بة ميزة تحرير الفديوهات والكتابة علية من خلال الضغط على تحرير ويمكنك بعد ذالك قص وتقصير الفديو بطريقة سهلة بالإضافة إلى الكتابة على الفديو ،حيث يقوم بعض منشى المحتوى باستخدام التطبيق فى استخراج فديوهاتهم على السوشيل ميديا. 

تخزين الملفات على onedrive 

يمكنك من خلال التطبيق أن تقوم بحفظ ملفاتك على التخزين السحابي onedrive وعند فتح التطبيق بعدها تستطيع أن تشاهد الصور والفيديوهات وهى فى تطبيق الاستوديو ولكن لم تاخذ اى مساحة من جهازك لانها تكون محفوظة على الإنترنت ويمكنك ضبط كل ذالك من خلال الضبط داخل التطبيق. 

عرض القصص

التطبيق بة ميزة عرض القصص حيث يمكنك إنشاء قصص للذكريات وحفظة علية مثل إنشاء صور لمناسبة أو فرح او غير ذالك وتكون محفوظة عليك ويمكنك أن تراها بعد ذالك من خلال علامة تبويب القصص .

يعتبر تطبيق الاستوديو من سامسونج يقدم تجربة مميزة سواء فى عرض الصور أو تحريرها والتعديل بالاضافه الى الفديوهات التى يمكنك تحريرها وايضا إمكانية حفظ ملفات على التخزين السحابي فتعتبر مميزات التطبيق كثيرا وهذا كان شرحى اتمنى اكون افدتكم .

عن الكاتب

محمود سمير كاتب ومدون مصرى احب مجال الاندرويد والكمبيوتر واهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا

التعليقات


اتصل بنا

اذا أعجبك محتوى المدونه لاتنس الاشتراك بالقائمه البريديه والتعليق ليصلك كل جديد على المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مبدع العرب