مبدع العرب مبدع العرب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هذه المدونه غير مسئوله عن اى تعليقات وانما تعبر التعليقات عن راى الشخص نفسه

حل مشكلة عدم التنزيل من متجر جوجل بلاي Google Play

 مرحبا بكم في موضوع جديد على مدونة مبدع العرب ، كثير من مستخدمى هواتف الاندرويد يواجهون مشكلة أثناء تثبيت تطبيقات أو العاب من متجر Google Play وهى توقف التنزيل أو عدم التنزيل والموقف على ،يتم التنزي، وتعتبر هذة مشكلة كبير للمستخدم ولكن ليس لها سبب واحد بل أكثير من سبب وسوف نتعرف فى هذا الموضوع عن اهم الحلول الفعالة لحل تلك المشكلة على جهازك الاندرويد سواء كان من سامسونج أو غيرها فدونا نبدا .

مشكلة التنزيل من متجر بلاى


مشكلة امتلاء الذاكرة 

أن مشكلة امتلاء ذاكرة التخزين الداخلية تعتبر هى المسبب لتلك المشكلة والأكثر شيوعا عند جميع المستخدمين ، فيفضل أن يكون جهازك يحتوى على مساحة تخزين فارغه حتى تلبي احتياجاتك فى التنزيل من متجر بلاى .


مسح ملفات الكاش للتطبيق

أن ملفات التخزين المؤقتة تكون ايضا المسببة لتلك المشكلة لانها تتراكم وتوثر على أداء التطبيق مما يجعل التطبيق غير متصل بالشركة بشكل مضمون فلذا يجب عليك مسح الكاش من خلال التوجة إلى اعدادات الجهاز ثم البحث على التطبيقات وثم اختيار متجر بلاى ومسح الكاش الخاص به وبعدها تقوم بفتح التطبيق وتجربة التنزيل .


ايقاف التحديثات للتطبيقات 

يقوم متجرجوجل بلاى بتحديث كل التطبيقات التى لجهازك سواء كانت تطبيقات الشركة وهى تقوم بالتعديل بشكل تلقائي ويكون يعمل بالخلفية وعندما انت تقوم بتحميل اى شى لم يقوم بالتنزيل لان متجر بلاى لايقوم بتنزيل عدة تطبيقات فى واقت واحد بل يجب تنزيل تطبيق فى المره الواحدة وهذة التنزيلات التى تعمل بالخلفية تجعلك لاتستطيع التحميل وطريقة ايقافها من خلال التوجة إلى اعدادات التطبيق قم التحديثات للتطبيقات وايقافها ومحاولة تجربة التنزيل من المتجر .


تطبيقات والعاب غير متوافقة مع الجهاز

يمتلك بعض المستخدمين أجهزة قديمة نوعا ما وعندما يختار تطبيق أو لعبة وتكون غير متوافقة على الجهاز أو لا يدعمها فربما لم يتم التنزيل لان غير متوافقة مع امكانيات الجهاز وهذة المشكلة لايوجد لها حل سواء تغيير الجهاز إلى جهاز أحدث فى الإمكانيات. 

هذا كان شرحى اتمنى اكون افدتكم عن طريق حل مشكلة عدم التنزيل من متجر بلاى والتوقف عند التحميل واذا كان لديك اى استفسار فلاتترد فى التواصل معنا .

عن الكاتب

محمود سمير كاتب ومدون مصرى احب مجال الاندرويد والكمبيوتر واهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا

التعليقات


اتصل بنا

اذا أعجبك محتوى المدونه لاتنس الاشتراك بالقائمه البريديه والتعليق ليصلك كل جديد على المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مبدع العرب