مبدع العرب

تهتم المدونة بتقدم افضل الالعاب وتطبيقات الاندرويد ومراجعة الهواتف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هذه المدونه غير مسئوله عن اى تعليقات وانما تعبر التعليقات عن راى الشخص نفسه

  1. صديقى مواضيعك فقيرة جدآ وغير مليئة بالمعلومات بهذة الطريقة لم يتم قبولك بادسنس

    ردحذف

اهم مميزات تطبيق WhatsApp business للاندرويد والايفون

 اهم مميزات تطبيق WhatsApp business للاندرويد والايفون حيث يحتوى التطبيق على بعض المميزات التى تجعلة التطبيق المناسب للانشطة التجارية والاعمال وجذب المزيد من العملاء للنشاط التجاري حيث يحتوى على مميزات للنشاط التجارى مثل الرد التلقائي للعميل الجديد وايضا إرسال رسالة ترحيب لة تلقائية ومميزات اخرى سنتحدث علية فى تطبيق واتس اب للاعمال .


الرد التلقائي للعميل

يمكنك رد تلقائي على العملاء من خلال إنشاء رسائل فى الضبط تقوم بالرد التلقائي على العميل فى حالة أن قام بالاستفسار عن منتج معين وايضا يمكنك إرسال رسالة ترحيب تلقائيا للعملاء الجدد من خلال اعدادات الرسائل بالتطبيق.

 

ملف النشاط التجارى

يمكننك كصاحب شركة أو نشاط تجارى إنشاء ملف تعريفى لنشاط التجارى وإضافة وصف للعمل الخاص بيك وايضا اضافة موقعك وكل بيناتك حتى يعرف العملاء عن النشاط الذى تقدمة .

خاصية الكتالوج

يمكنك من خلال تلك الخاصية إنشاء حساب و عرض منتجاتك وأسعار كل منتج والعروض والخصومات على كل منتج حتى يراى العملاء ويختارو ما يعجبهم .


اعلان ممول لمنتجات

يمكنك إنشاء اعلان للمنتج الذى تقدمة ويستخدم متابعين من انستجرام وفيس بوق وهذة الخاصية يمكنك استهداف المتابعين الذى تريدهم .


قوائم الرسال الاجتماعية 

يمكنك من خلال تلك الميزة إرسال رسالة جماعية لعدة عملاء وهذة الطريق يمكنك إرسال اهم أحدث العروض والخصومات التى تقدمها وايضا يمكنك تحديد العملاء الذى تريد إرسال لهم تلك العروض والخصومات .


النسخ الاحتياطي 

يمكنك الاحتفاظ بنسخة من بينات نشاطك التجارى مثل الواتس اب العادى حتى إذا قمت بتغيير الهاتف يمكنك استعادت جميع بيناتك عن طريق رقمك المرتبط بالوتس اب .


هل يمكنك الانتقال من الوتس العادى إلى الوتس للاعمال

نعم يمكنك الانتقال من الوتس العادى إلى الأعمال ويكون ذالك اذا كنت بحاجة إلى المميزات التى تم ذكرها بالاعلى لان واتس الأعمال هو خاص بالانشطة التجارية اما إذا كنت تريد التواصل مع أفراد العائلة والأصدقاء فقط دون الحاجة لعروض ومنتجات فلا داعى لاستخدام واتس اب الأعمال ويمكنك البقاء على الوتس العادى .

عن الكاتب

محمود سمير كاتب ومدون مصرى احب مجال الاندرويد والكمبيوتر واهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا

التعليقات


اتصل بنا

اذا أعجبك محتوى المدونه لاتنس الاشتراك بالقائمه البريديه والتعليق ليصلك كل جديد على المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مبدع العرب