مبدع العرب

تهتم المدونة بتقدم افضل الالعاب وتطبيقات الاندرويد ومراجعة الهواتف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هذه المدونه غير مسئوله عن اى تعليقات وانما تعبر التعليقات عن راى الشخص نفسه

شرح تطبيق انستجرام لايت Instagram lite

 اخيرا تطبيق انستجرام لايت والذى يحتوى على مميزات جديدة تجعلة مناسب جدا لمستخدمى هواتف الاندرويد والايفون وسوف نتحدث فى هذا الموضوع عن اهم المميزات التى بالتطبيق ومن ضمن هذه المميزات أن التطبيق بحجم لايتعدة 5 ميجا وايضا مناسب جدا للاجهزه الضعيفة، تطبيق Instagram lite يقدم مميزات كثيرة فدعونا نتحدث عنها .

حجم التطبيق

يعتبر من اهم مميزات التطبيق انة بحجم 5 ميجا ومتوفر على متجر بلاى ويدعم جميع الأجهزة حتى الأجهزة الضعيفة على عكس التطبيق الاساسى الذى حجمة كبير نسبيا ويعتبر النسخة lite بحجم مناسب للاجهزه التى بمساحة تخزينية منخفضة فهو مصمم لتلك الأجهزة. 


سرعة التطبيق 

من حيث السرعة فهو مخصص للاجهزه الضعيفه والذى بإمكانيات قليلة على عكس التطبيق الاساسى الذى يحتاج الى جهاز قوى اما نسخة lite من التطبيق مخصص للاجهزه الضعيفة والتى بحجم رام 1 جيجا لان التطبيق لايوجد به اى رسوم متحركة أثناء التنقل بين الأقسام أو المنشورات فهو بسيط جدا ويكفى الغرض منة .


إمكانية إنشاء قصص 

بالفعل يمكنك إنشاء قصص وحالات مثل التطبيق الاساسى والذى يتيح لك نشر المشاركات والقصص ومقاطع الريلز بالإضافة للتعليقات التى يمكنك نشرها على قصص الأخرى والتى تتيح لك جميع المميزات التى بالتطبيق الاساسى. 

يعتبر التطبيق يقدم مميزات عديدة ويمكنك تحميل التطبيق من متجر بلاى من هنا فهو بحجم مناسب جدا لجميع الأجهزة الضعيفة وايضا يوجد به مميزات كثيرة عن التطبيق الاساسى والذى يتيح لك إنشاء قصص ومقاطع ريلز على ملفك الشخصي على انستجرام لايت هذا كان موضوع اليوم اتمنى اكون افدتكم عن التطبيق.د .

عن الكاتب

محمود سمير كاتب ومدون مصرى احب مجال الاندرويد والكمبيوتر واهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا

التعليقات


اتصل بنا

اذا أعجبك محتوى المدونه لاتنس الاشتراك بالقائمه البريديه والتعليق ليصلك كل جديد على المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مبدع العرب