مبدع العرب

تهتم المدونة بتقدم افضل الالعاب وتطبيقات الاندرويد ومراجعة الهواتف

recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

هذه المدونه غير مسئوله عن اى تعليقات وانما تعبر التعليقات عن راى الشخص نفسه

طريقة حل مشكلة ضعف الشبكة فى الهاتف

مشكلة ضعف شبكة الهاتف من أكثر المشاكل التى تواجة مستخدمى الاندرويد وسوف نتحدث في هذا الموضوع عن تلك المشكلة عن طرق حلولها لجميع الأجهزة سواء أندرويد أو آيفون ، وتظهر علامات تلك المشكلة أثناء المكالمات فيحدث تقطيع فى الصوت وربما لا تسمع الطرف الأخرى ويكون بسبب انك ام تكون متصل معه بشكل مباشر فيحدث بعض التقطيع فدعونا نتعرف عن اهم الحلول .

حل مشكلة ضعف شبكة الهاتف


أماكن لايوجد بها شبكة

من أكثر المشاكل شيوعا هى انك تكون بمكان بعيد عنك برج الشبكة التى تستخدمها واذا حدث ذالك سوف تلاحظ تقطيع وعلامة شبكة الهاتف فى شريط الاشعارات تكون قليلة جدا فلذا حاول الخروج فى مكان مفتوح اوجرب خط الهاتف فى جهاز آخر حتى تعرف ان كان جهازك به مشاكل ام لا .


جراب الهاتف 

أن بعض الجرابات توثر على ضعف الشبكة فى الجهاز لانها تكون مقفولة بشكل لم يستطيع الهاتف أن يلتقط اشعارة الشبكة فيمكنك إزالة الجراب ومحاولة تجربة الشبكة وسوف تلاحظ الفرق .


نوع الهاتف

بالفعل يوجد بعض الهواتف تكون بشبكة قليلة والتى هى من ماركات غير مشهورة على عكس الهواتف المعرفة فى السوق فتكون شبكة الجهاز ممتازة من ناحيه التقاط الشبكة وعدم وجود تقطيع بالمكالمات فيفضل اذا كنت تفكر فى شراء هاتف جديد فيفضل اختيار ماركة معروفة فى السوق .


مشكلة هاردوير بالجهاز

هذة المشكلة من الممكن حدوثها اذا كنت قد قمت بعمل صيانة لجهازك فى مركز خدمة خارج الضمان لانة لايقوم بعمل الصيانة بشكل صحيح  أو سبب اخر للمشكلة وهو وقوع الجهاز منك بشكل مفاجئ فربما تحدث تلك المشكلة فيفضل أن تزور أقرب فرع توكيل لجهازك وحل المشكلة لديهم .


تعتبر مشكلة ضعف الشبكة لها أسباب كثير وانما السبب الاكثر شيوعا هو السبب الأول وهو المكان التى تتواجد به لايوجد به شبكة فيفضل أن تخرج فى مكان مفتوح والأسباب الأخرى لها علاقة ولكنها قليل ما تحدث ، اتمنى اكون افدتكم فى موضوع اليوم وإذا كان لديك اى استفسار فلاتترد فى التواصل معنا من خلالة القائمة البريدية

عن الكاتب

محمود سمير كاتب ومدون مصرى احب مجال الاندرويد والكمبيوتر واهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا

التعليقات


اتصل بنا

اذا أعجبك محتوى المدونه لاتنس الاشتراك بالقائمه البريديه والتعليق ليصلك كل جديد على المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مبدع العرب